تدريب الزمالك استعدادا للأهلي.. تقسيمة جوميز ودعم 3 أعضاء من الملعب - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

08:06 م | الثلاثاء 22 أكتوبر 2024

تدريب الزمالك استعدادا للأهلي.. تقسيمة جوميز ودعم 3 أعضاء من الملعب

نادي الزمالك

قسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اللاعبين لمجموعتين خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت لخوض تدريبات الكرة، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة في نهائي السوبر المحلي.

جوميز ومجدي يقودان تقسيمة للاعبي الزمالك

وتولى جوزيه جوميز قيادة مجموعة في حين تولى أحمد مجدي المدرب المساعد الإشراف على المجموعة الثانية لتنفيذ بعض الجوانب الفنية، استعداداً لنهائي السوبر المصري.

واستأنف نادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء بعدما حصل الفريق على راحة بالأمس بعد الفوز على بيراميدز والتأهل لنهائي كأس السوبر المقرر لها يوم الخميس المقبل أمام الأهلي، والتي ستقام على ملعب محمد بن زايد.

أعضاء الزمالك في التدريب

ومن جانبه حرص الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة فريق الكرة في الإمارات، وأحمد سليمان ونيرة الأحمر عضوي مجلس الإدارة على التواجد في مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة في نهائي السوبر المحلي.

يأتي ذلك من أجل مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة الأهلي المرتقبة في نهائي السوبر المحلي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري في تمام الثامنة من مساء الخميس، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب محمد بن زايد.

وكان الأبيض قد حجز مقعده في نهائي السوبر بعد الفوز على حساب بيراميدز 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق