تقارير: صامويل إيتو ينافس موتسيبي على رئاسة الكاف - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

10:00 م | الثلاثاء 22 أكتوبر 2024

تقارير: صامويل إيتو ينافس موتسيبي على رئاسة الكاف

صامويل إيتو

يتسارع السباق على رئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، خاصة مع اقتراب موعد الانتخابات، حيث يبدو أن تأثير صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني من شأنه أن يضع حدا لولاية باتريس موتسيبي.

ويتزايد النظر إلى الرئيس الحالي لرئيس الاتحاد الكاميروني كمرشح محتمل، وهو ما قد يؤدي إلى صراع مباشر مع الرئيس الحالي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، معلناً عن مبارزة رفيعة المستوى ستثير القارة بأكملها.

3288555471701347058.jpg

إيتو يتحرك في الظل لمنافسة موتسيبي

وأكد موقع «afriquesports» الكاميروني، أن انتخاب الرئيس القادم لـ«الكاف»، المقرر إجراؤه في 12 مارس 2025 بالقاهرة، قد يسبب توترات كبيرة في عالم كرة القدم الإفريقية فعلى الرغم من عدم تقديم أي ترشيح رسمي حتى الآن، إلا أن المفاوضات التي تجري من وراء الكواليس تكثفت، وبدأ صامويل إيتو في الظهور كمنافس جدي.

وكما هو الحال مع المرشحين المحتملين الآخرين على رئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لم يعلن صامويل إيتو رسميًا بعد عن ترشحه لرئاسة «كاف»، ومع ذلك، بدأ إيتو في تكوين روابط في الظل.

ويعقد المهاجم السابق للكاميرون اجتماعات سرية مع الأعضاء المصوتين في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مما يثير التكهنات حول ترشيحه المحتمل لرئاسة المؤسسة.

موتسيبي يعلن ترشحه لرئاسة الكاف

يذكر أن باتريس موتسيي، أعلن في وقت سابق من شهر سبتمبر الماضي، الترشح بشكل رسمي لانتخابات رئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق