4 عوامل تشعل نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.. صراع النجوم والمدربين - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

11:56 ص | الأربعاء 23 أكتوبر 2024

4 عوامل تشعل نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.. صراع النجوم والمدربين

الأهلي والزمالك - لقطات أرشيفية

تتجه الأنظار في الثامنة مساء غد الخميس، نحو ملعب «محمد بن زايد» بالإمارات، حيث القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، في نهائي السوبر المصري، بعدما نجح المارد الأحمر في الإطاحة بنظيره سيراميكا كليوباترا من دور نصف النهائي، بينما تمكن الفارس الأبيض من تجاوز عقبة بيراميدز.

ويبدو أننا على موعد مع مباراة ستكون على صفيح ساخن، لما تمثله القمة من طابع خاص لدى جماهير القطبين خاصة أنها تأتي بعد موقعة السوبر الإفريقي، بالإضافة إلى 3 عوامل يستعرضها «الوطن سبورت» تزيد من سخونة المباراة.

3 عوامل تشعل السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

1- خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك في 28 سبتمبر الماضي، تزيد من رغبة وحماس لاعبي الأحمر في حصد لقب السوبر المصري لرد الاعتبار ومصالحة الجماهير، بينما على الجانب الآخر يسعى لاعبو الزمالك لتأكيد تفوقهم على الأهلي، وإثبات أن التتويج بلقب السوبر الإفريقي لم يكن حظًا، كما يردد البعض.

2- يلتقي السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ النادي الأهلي، بالبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، للمرة الرابعة، ودائما ما تكون مواجهاتهما على صفيح ساخن خارج الخطوط، إذ تمكن البرتغالي من التفوق على كولر مرتين من قبل، بواقع مباراة في بطولة الدوري والأخرى في السوبر الإفريقي، بينما استطاع السويسري التفوق على جوميز في مباراة وحيدة في نهائي كأس مصر، وحصد لقب البطولة.

3- ظهور متوقع لنجم الأهلي الحالي والزمالك الأسبق، إمام عاشور ضمن التشكيل الأساسي للأحمر، وعلى الجانب الآخر، سيشهد تشكيل الزمالك تواجد ثنائي الأهلي الأسبق عبد الله السعيد وناصر ماهر، ما يزيد من حماس وسخونة نهائي السوبر المصري.

4- تنص لائحة السوبر المصري، أن يحصل الفائز بالبطولة على مبلغ 250 ألف دولار، بينما يحصد الوصيف مبلغ 125 ألف دولار.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

1707642321727190057.jpg

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والزمالك بنهائي السوبر المصري، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر، وتبث المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وأبو ظبي الرياضية المفتوحة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق