عاجل

خطوة كبيرة نحو نهائي «ليبرتادوريس».. بوتافوجو يقسو على بينارول بخماسية - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

05:57 ص | الخميس 24 أكتوبر 2024

خطوة كبيرة نحو نهائي «ليبرتادوريس».. بوتافوجو يقسو على بينارول بخماسية

بوتافوجو

فاز بوتافوجو البرازيلي، على نظيره بينارول الأوروجوياني بخمسة أهداف نظيفة على ملعب «نيلتون سانتوس»، في ذهاب نصف نهائي بطولة «ليبرتادوريس» المسابقة الأهم والأشهر للأندية بقارة أمريكا الجنوبية، المؤهلة لـ«فيفا إنتركونتيننتال»، ليخطو خطوة كبيرة قدما نحو نهائي المسابقة.

وأفتتح جيفرسون سافارينو، لاعب بوتافوجو، التسجيل في الدقيقة 51، بتسديدة بقدمه اليمنى من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء من أسيست من لويز هنريكي، لتسكن الكرة منتصف المرمى.

الهدف الثاني لبوتافوجو

وعزز ألكسندر باربوزا، لاعب بوتافوجو، تقدم فريقه بهدف ثان، في الدقيقة 55، بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس بينارول.

وشهدت الدقيقة 59، إحراز جيفرسون سافارينو، لاعب بوتافوجو، الهدف الثالث بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من فيتينيو، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى العليا لحارس بينارول.

وأحرز لويز هنريكي، الهدف الرابع لبوتافوجو، بتسديدة بالقدم اليسرى من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء من تمريرة حاسمة من إيجور جيسوس، لتمر الكرة من فوق حارس مرمى بينارول، لتسكن منتصف المرمى، في الدقيقة 73.

وشهدت الدقيقة 79، تسجيل إيجور جيسوس، لاعب بوتافوجو، الهدف الخامس لفريقه برأسية من منتصف منطقة الجزاء.

موعد مباراة العودة

ومن المقرر أن يستضيف بينارول الأوروجوياني، نظيره بوتافوجو البرازيلي على ملعب «كامبيون ديل سيجلو»، في إياب نصف نهائيبطولة «ليبرتادوريس»، يوم الخميس المقبل، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق