«أبطال القارات» تحرم كولر من النوم.. من السوبر المحلي للعالمية - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

02:07 م | الجمعة 25 أكتوبر 2024

«أبطال القارات» تحرم كولر من النوم.. من السوبر المحلي للعالمية

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

تسلم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من جهازه المعاون، التقرير الفني الخاص بفريق العين الإماراتي، قبل موقعة الفريقين في بطولة الإنتر كونتيننتال والتي يشارك بها أبطال القارات، والمقررة لها الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

كولر يبدأ دراسة ثغرات العين الإماراتي دون راحة

ويشمل التقرير الفني الذي تسمله كولر، كل المعلومات عن العين الإماراتي بطل دوري أبطال آسيا، ونقاط القوة والضعف وأبرز اللاعبين في الفريق والإصابات الموجودة، وذلك وفقًا لمصدر مطلع داخل النادي.

التقرير الفني يشمل أيضا تسجيلات لمباريات العين الأخيرة في الدوري الإماراتي ودوري أبطال آسيا، وذلك من أجل التحضير لموقعة الثلاثاء المقبل، بالإضافة لموقع فريق العين في الدوري الإماراتي؛ حيث يحتل المركز السادس بجدول الترتيب من 4 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر مثلها.

15759676921729792946.jpg

واختتم المصدر أن مارسيل كولر، عكف على دراسة التقرير الفني الذي تسلمه من جهازه المعاون عقب انتهاء مباراة الزمالك في السوبر المحلي الذي أقيم بالإمارات، دون الحصول على راحة؛ من أجل الترتيب للمباراة والاستقرار على خطة الفوز.

ويحتل فريق العين الإماراتي المركز الحادي عشر وقبل الأخير، في مجموعته بدوري أبطال آسيا، بعد مرور ثلاث جولات؛ حيث لم يحقق الفوز في أي مباراة؛ إذ خسر في مباراتين وتعادل في مباراة.

فيما حصد الأهلي لقب السوبر المحلي، على حساب الزمالك بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، أمس الخميس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق