غداً.. الاتفاق لتحسين المسار في دوري روشن بنقاط الفيحاء - مصدرك الرياضي

اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يواجه نادي الاتفاق نظيره الفيحاء، يوم غد السبت في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والمقرر أن تقام على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.
ويحتل نادي الاتفاق المركز التاسع بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين برصيد 10 نقاط، بينما يحتل الفيحاء المركز السادس عشر برصيد 5 نقاط.
ويدخل الاتفاق لقاء الفيحاء، باحثا عن تحقيق الانتصار، لتحسين نتائج الفريق في مسابقة دوري روشن للمحترفين، في ظل تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة، والهزيمة التي تلقاها أمام نادي العروبة في الجولة الماضية، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وستشهد المباراة، غياب عبدالله رديف لاعب نادي الاتفاق عن المباراة أمام نادي الفيحاء، بسبب حصوله على بطاقة حمراء خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام نادي العروبة في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
ويتطلع جيرارد للفوز بالمباراة، للعودة لطريق الانتصارات من جديد بعد الهزائم الأخيرة في المسابقة.
وعلى الجانب الاخر، يتطلع الفيحاء للخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الاتفاق؛ لجمع عدد من النقاط وتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين خلال النسخة الحالية.
وكان الفيحاء قد تلقى الهزيمة في الجولة الماضية، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء أمام الهلال متصدر جدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الموسم الحالي.
ويعتمد كريستوس كونتيس المدير الفني لنادي الفيحاء على القوة الهجومية للفريق، ممثلة في فاشيون ساكالا، بالإضافة إلى رينزو لوبيز، وذلك للخروج بنتيجة إيجابية من المباراة.
تاريخ مواجهات الاتفاق والفيحاء:
خاض: 18 مباراة
فاز الاتفاق: 9
تعادل الفيحاء:1
تعادل الفريقين:8
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق