قناة سكاي: تحرك رسمي من ليفربول لضم مرموش من آينتراخت فرانكفورت - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

08:43 م | الجمعة 25 أكتوبر 2024

قناة سكاي: تحرك رسمي من ليفربول لضم مرموش من آينتراخت فرانكفورت

مرموش

كشفت قناة سكاي سبورتس عن بدأ نادي ليفربول الإنجليزي في التحرك نحو ضم عمر مرموش، مهاجم منتخب مصر والمحترف في صفوف نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأوضح «فلوريان بليتنبرج» مراسل القناة أن نادي ليفربول تواصل مع مرموش ووكلائه من أجل استطلاع رأيه في الانضمام لصفوف الفريق في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن المفاوضات جدية حاليًا.

6579501321728231295.jpg

وأشار المراسل إلى أن المفاوضات تتم حاليًا بعلم من قبل نادي آينتراخت فرانكفورت، مشيرًا إلى أن ليفربول خيار جاد والاهتمام حقيقي من قبل النادي الإنجليزي الذي يلعب بين صفوفه زميله في منتخب مصر محمد صلاح، نجم الفريق.

وكشف المراسل أن النادي الألماني طلب حاليًا الحصول على مقابل مادي قيمته تتراوح بين50 إلى 60 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل مرموش.

وأتم المراسل أن مرموش يحلم باللعب في الدوري الإنجليزي وسيوافق على الفور على الرحيل لنادي ليفربول في حال نجاح المفاوضات مع النادي الألماني.

مرموش يرتبط بعقد مع آينتراخت فرانكفورت

ويرتبط مرموش بعقد مع آينتراخت فرانكفورت حتى صيف 2027 بعد الانضمام لصفوفه قادمًا في عام 2023 في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع فولفسبورج الألماني.

ويتألق مرموش هذا الموسم مع آينتراخت فرانكفورت، وذلك بتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني في الفترة الحالية برصيد 9 أهداف بفارق هدف عن الإنجليزي هاري كين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق