الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام الأخدود في روشن - مصدرك الرياضي

اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الأهلي أمام الأخدود بنتيجة هدف في شباك كل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.
وجاء هدف نادي الأهلي الوحيد عن طريق رياض محرز في الدقيقة (62)، بينما جاء هدف الأخدود عن طريق سافيور جودين (45+2).
وارتفع رصيد نادي الأهلي إلى النقطة (11) في المركز السابع بمسابقة دوري روشن للمحترفين، بينما ارتفع رصيد نادي الأخدود إلى النقطة (5) في المركز السادس عشر بجدول المسابقة.
وشهد لقاء الأهلي أمام الأخدود، حضور (11.491) مشجع خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة.
وتجددت إصابة إدوارد ميندي خلال مباراة الأهلي والأخدود، بعد أن تصدي لركلة جزاء، ليخرج اللاعب خارج المرمى، ويتم إشراك عبدالرحمن الصانبي بدلاً منه في المباراة.
اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب لاعبي نادي الأهلي من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الأخدود، وخطف النقاط الثلاث من اللقاء.
واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي، في الدقيقة (10) من عمر اللقاء، قبل أن يقوم حكم اللقاء بإلغاء القرار بعد العودة لتقنية (VAR).
وكاد النادي الأهلي، أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة (23) بعد انفراد فيرمينو بالمرمى، أن تصويبة اللاعب مرت بجوار مرمى نادي الأخدود.
وتألق باولو فيتور حارس مرمى نادي الأخدود في الدقيقة (24) لتسديدة الإسباني غابري فيغا، ليحافظ فيتور على نظافة شباكه، ويمنع الأهلي من تسجيل الهدف الأول.
وتحصل نادي الأخدود، على ركلة جزاء في الدقيقة (45) من عمر اللقاء، بعد عودة حكم اللقاء، لتقنية (VAR)، قبل أن ينجح غودين في تسجيلها داخل شباك إدوارد ميندي في الدقيقة (45+2)، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأخدود بهدف نظيف.
ومع بداية الشوط الثاني، أشرك المدرب الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للنادي الأهلي، عبدالرحمن الصانبي بدلاً من إدوارد ميندي، الذي تجددت إصابته عقب انتهاء الشوط الأول.
وسدد غابري فيغا تصويبة قوية في الدقيقة (48) تألق باولو فيتور في التصدي للكرة، ليحافظ على تقدم نادي الأخدود خلال مجريات الشوط الثاني من اللقاء.
ظل ضغط لاعبي نادي الأهلي مستمر على دفاعات الأخدود، من أجل تعديل النتيجة، وسط تراجع من جانب الأخدود في وسط ملعبهم خلال مجريات الشوط.
وعادل الجزائري رياض محرز النتيجة في الدقيقة (62) من عمر اللقاء، بعد تصويبة رائعة، لم ينجح باولو فيتور في التعامل معها، ليعادل الأهلي النتيجة.
انحصر اللعب في وسط الملعب، بين لاعبي الأهلي والأخدود، في وسط الملعب، دون تشكيل أي خطورة على مرمى الفريقين.
وألغي حكم اللقاء هدف لصالح روبرتو فيرمينو، في الدقيقة (84) من عمر اللقاء، بداعي التسلل، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق