الظهور الأول.. 12 لاعبا في برشلونة وريال مدريد «سنة أولى كلاسيكو» - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

05:40 م | السبت 26 أكتوبر 2024

الظهور الأول.. 12 لاعبا في برشلونة وريال مدريد «سنة أولى كلاسيكو»

مبابي ولامين يامل

يحتضن ملعب «سانتياجو برنابيو» الكلاسيكو الناري والقمة المنتظرة بين غريمي الليجا، ريال مدريد يستضيف برشلونة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإسباني.

النادي الكاتالوني يتطلع لمواصلة سلسلة انتصاراته خاصة على حساب الغريم التقليدي بعقر داره وتحت أنظار جماهيره، للابتعاد بصدارة الليجا الإسبانية التي يحتلها بـ27 نقطة.

أما ريال مدريد الذي يدخل الكلاسيكو محتلاً وصافة الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة فيريد تقليص الفارق وإلحاق الهزيمة الثانية بكتيبة هانز فليك، متسلحًأ بالأرض والجمهور وكتيبة نجومه.

سداسي جديد في الكلاسيكو من ريال مدريد

9506606601729951154.jpg

وشهدت قائمة الملكي التي أعلنها الإيطالي كارلو أنشيلوتي وقفًا لما أوردته صحيفة موندو ديبورتيفو تواجد 6 لاعبين يشاركون لأول مرة في الكلاسيكو ضد برشلونة.

على رأس السداسي يأتي قائد منتخب فرنسا كليان مبابي المنتقل للميرينجي مطلع الموسم الجاري، بالإضافة للتركي أردا جولر المنضم للفريق الموسم الماضي إلا أنه لم يشارك في أي كلاسيكو ضد برشلونة بسبب الإصابة التي غيبته عن معظم فترات الموسم.

الثالث هو البرازيلي الشاب إندريك مهاجم الفريق الذي سيكون بديلاً وورقة رابحة يدفع بها أنشيلوتي في أي وقت، وكذلك للمدافع خيسوس فاييخو المنضم للملكي في 2015، إلا أنه لم تطأ قدمة ملعب الكلاسيكو من قبل.

ومع إصابة كورتوا الحارس الأساسي لأبيض العاصمة مدريد قرر أنشيلوتي تصعيد ثنائي حراسة مرمى «الكاستيا» سيرجيو ميستري وفران جونزاليز، ليكونا بديلين للأوكراني لونين.

6 لاعبين جدد في برشلونة يخوضون الكلاسيكو

13535267991729951102.jpg

وعلى الجانب الآخر تشهد قائمة برشلونة تواجد العدد ذاته من اللاعبين على رأسهم داني أولمو و الحارس البولندي فويتشيك تشيزني المنضمين مطلع الموسم الجاري.

وكذلك الحارس الأمريكي دييجو كوشين ومارك كاسادو وكذلك باو فيكتور وسيرجي دومينجيز وهيكتور فورت وجيرارد مارتين القادمين من فريق الرديف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق