ختام رائع لكأس بطلات حكومة الشارقة - مصدرك الرياضي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختتمت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة النسخة الأولى من بطولة كأس بطلات حكومة الشارقة، التي شهدت مشاركة واسعة وتنافساً قوياً على مدار يومين في صالات وميادين نادي الشارقة الرياضي للمرأة، وتنافست المشارِكات في ألعاب الكرة الطائرة، كرة السلة، والرماية.
استهدفت البطولة الموظفات من مختلف الدوائر الحكومية بإمارة الشارقة، بهدف تعزيز ثقافة الرياضة النسائية وتحويلها إلى جزء أساسي من حياتهن اليومية.
وتميزت البطولة بأداء قوي من الفرق المشاركة، حيث شهدت منافساتها مشاركة 170 موظفة مثّلن 27 جهة حكومية على مستوى إمارة الشارقة.
وأقيمت منافسات الكرة الطائرة في اليوم الأول، وحل فريق سجايا فتيات الشارقة أولاً، وفريق مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات ثانياً، وفريق نادي سيدات الشارقة ثالثاً.
وفي منافسات كرة السلة، حقق اللقب فريق سجايا فتيات الشارقة، وحصل مركز الجواهر على المركز الثاني، وحل أكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية ثالثاً.
أما في منافسات الرماية، فحصدت فاطمة الشامسي من دائرة الرقابة المالية الميدالية الذهبية، ونعيمة محمد من نادي سيدات الشارقة الميدالية الفضية، ودعاء بركات من مؤسسة سجايا البرونزية.
وشهدت البطولة تفاعلاً لافتاً ومشاركة واسعة من المشاركات في مختلف المسابقات، وساهمت صيد سالم آل علي وفاطمة عبيد السويدي، لاعبات الرماية في النادي، بدور كبير في دعم وتدريب المشاركات قبيل بدء منافسات الرماية، وساهم في رفع مستوى الأداء للمشاركات.
في ختام البطولة، قامت حنان المحمود، نائب رئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، بتكريم الفائزات، معربةً عن فخرها بالأداء المتميز الذي قدمته المشاركات، مؤكدةً على أهمية هذه البطولات في تعزيز دور المرأة الإماراتية وتشجيعها على ممارسة الرياضة في مختلف المجالات.
كما عبّرت عن شكرها الكبير للجهات التي قدمت دعمها للبطولة، والمتمثلة بالراعي الرئيسي هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، والجهات الداعمة العربية للطيران، ونادي سيدات الشارقة.
وأعربت موزة الشامسي، مديرة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، عن سعادتها بنجاح النسخة الأولى من البطولة، مؤكدة أن هذا الحدث يأتي في إطار الاستراتيجية العامة للمؤسسة التي تهدف إلى تعزيز ممارسة المرأة للرياضة وخلق بيئة رياضية محفزة للموظفات، وإبراز الدور المجتمعي للرياضة في تحسين الصحة البدنية والعقلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق