باولو سوزا: لا بديل عن الفوز على الشارقة - مصدرك الرياضي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي: مسعد عبد الوهاب
أشعل البرتغالي باولو سوزا، المدير الفني لشباب الأهلي، قمة الجولة السادسة لدوري أدنوك للمحترفين التي تجمع فريقه مع الشارقة عندما يلتقيان في السابعة والنصف من مساء الأحد على ملعب استاد راشد في دبي، بتشديده على ضرورة الفوز؛ للمحافظة على مركز الفريق في الصدارة التي يتقاسمها حالياً مع «الملك» بالعلامة الكاملة (15 نقطة)، ما يجعل القمة بشعار فض الشراكة في الصدارة.
وقال المدرب البرتغالي: «يتعين علينا أن نكسب هذه المباراة إذا أردنا المحافظة على مركزنا في صدارة جدول الترتيب، وهذا يتطلب منا التحكم في جميع تفاصيل المباراة لنكون قادرين على صناعة الفرص واستثمارها لتسجيل أهداف تمنحنا التفوق على منافسنا والحصول على النقاط الثلاث، نحن نسعى دائماً لإظهار هوية فريقنا، ويتحقق ذلك بالأداء القوي والجدية في كل المباريات».
وامتدح سوزا منافسه في المباراة التكتيكية الأخرى خارج الخطوط بقوله: «يقود الشارقة مدرب يمتلك خبرة كبيرة وقاد فريقه لعدم الخسارة منذ بداية الدوري، والمباراة تجمع فريقين كبيرين، وتتطلب منا الكثير من الجهد والعمل، خاصة أننا نواجه منافساً قوياً على الصعيدين الهجومي والدفاعي، لكنّ ثقتي كبيرة بلاعبي فريقي وقدرتهم على تقديم الأفضل في المباراة».
وأكد مؤنس دبور، لاعب شباب الأهلي الذي رافق المدرب في المؤتمر التقديمي للمباراة، جاهزية اللاعبين للمباراة التي تجمع فريقين كبيرين يسعى كل منهما للحصول على النقاط الثلاث من أجل الانفراد بالصدارة.
وأضاف: «اللاعبون دائماً يتشوقون لمثل هذه المباريات الكبيرة وينتظرونها لتقديم أفضل ما لديهم، وبالنسبة لنا نحرص على القتال بقوة في كل المباريات لتحقيق النتائج الإيجابية».

أخبار ذات صلة

0 تعليق