تطور جديد في أزمة سامسون مع الزمالك بسبب إيجاريا وجوميز - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

10:53 ص | الأحد 27 أكتوبر 2024

تطور جديد في أزمة سامسون مع الزمالك بسبب إيجاريا وجوميز

البنيني سامسون مهاجم الزمالك

جدد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، طلبه من إدارة النادي ضم اللاعب النيجيري الإنجليزي أوفي إيجاريا، لاعب ليفربول وريدينج السابق، لإقتناعه التام بقدراته.

وكان «إيجاريا» حضر إلى القاهرة للخضوع إلى كشف طبي وقضاء فترة اختبار لمدة 10 أيام، للحكم على مستواه بشكل نهائي، إلا أنه عقب اجتياز الكشف الطبي، اشترط توقيع العقد بعد مرور يومين فقط من فترة الاختبار، وهو ما رفضته إدارة الزمالك، التي بادرت بتوجيه الشكر له في بيان رسمي.

سامسون يثير أزمة في الزمالك بعد طلب جوميز ضم إيجاريا

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ«الوطن سبورت»، عن أن جوميز يصر على التعاقد مع إيجاريا إلا أن الإدارة تواجه أزمة كبيرة وهي اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب الخمسة.

5 أجانب في قائمة الزمالك

ويضم الزمالك في صفوفه 5 لاعبين أجانب، هم: التونسيان سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، والمغربي محمود بنتايج، والبولندي كونراد ميشالاك، والبنيني سامسون أكينيولا، وهو الأقرب للرحيل من أجل التعاقد مع إيجاريا، إلى جانب البرتغالي جيفرسون كوستا، والغاني سيدي ندياي، المقيدين تحت السن.

أشار المصدر إلى أن رحيل أكينيولا عن الزمالك لن يكون سهلا، لأنه سيكلف خزينة الأبيض الكثير من الأموال، حال عدم الاتفاق على إنهاء التعاقد بالتراضي، خاصة أنه يتمسك بالحصول على جميع مستحقاته.

وتابع: «إذا استقرت إدارة الزمالك على رحيل سامسون وفسخ تعاقده، سيكون النادى مطالبًا بدفع 100 ألف دولار مستحقات متأخرة للاعب البنيني، بجانب 614 ألف دولار راتب الموسم الحالي، و692 ألف دولار راتب الموسم الرابع والأخير في عقده، ليصبح إجمالي المبلغ المستحق للاعب 1.4 مليون دولار، ما يهدد بقوة إتمام صفقة لاعب ليفربول السابق».

15429020601710746742.jpg

16108166841710746640.jpg

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق