عاجل| فيفا يمنع مشاركة لاعب الأهلي أمام العين.. اعرف السبب - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

08:30 ص | الإثنين 28 أكتوبر 2024

عاجل| فيفا يمنع مشاركة لاعب الأهلي أمام العين.. اعرف السبب

الأهلي

تأكد غياب يوسف أيمن مدافع النادي الأهلي، عن مواجهة العين الإماراتي والمقرر إقامتها الثامنة مساء الثلاثاء، على ستاد «القاهرة الدولي» ضمن منافسات بطولة كأس الإنتركونتيننتال.

بروتوكول فيفا يجبر الأهلي على استبعاد يوسف أيمن

ويفتقد الأهلي جهود يوسف أيمن في مباراة العين، نظرًا لبروتوكول الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، الذي ينصّ على حصول اللاعب على 6 أيام راحة سلبية حال تعرضه للإصابة بارتجاج في المخ، وهو ما تعرض له المدافع القطري ذو الأصول المصرية في مباراة الزمالك بنهائي السوبر المصري.

حالة يوسف أيمن مستقرة

5332296601727261076.jpg

وأوضح الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، أن الجهاز الطبي فضّل خروج اللاعب من الحسابات الفنية لمباراة العين القادمة وإلزامه باستكمال البروتوكول الطبي، بعد إصابته بارتجاج خفيف في الرأس، لافتًا أن حالة اللاعب مستقرة ويؤدي برنامجًا استشفائيًّا منفردًا في الجيم، على هامش التدريبات.

وأضاف أن يوسف أيمن سيبدأ الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق عقب مباراة العين القادمة، على أن يكون مشاركته في المباريات من عدمه في يد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

الأهلي يتعاقد مع يوسف أيمن لمدة موسم على سبيل الإعارة

وتعاقد الأهلي مع يوسف أيمن، لمدة موسم على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف نادي الدحيل القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق