مدرب القادسية لا يخشى الرحيل بعد ثلاثية «العميد» - مصدرك الرياضي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض: عيسى الحكمي
رفض الإسباني ميتشيل غونزاليس مدرب القادسية السعودي الرد على سؤال حول إمكانية رحيله من تدريب الفريق الذي تمتلكه شركة أرامكو السعودية، بعد الخسارة 1-3 أمام اتحاد جدة في الجولة السابعة من الدوري السعودي.
وأكد التقني الإسباني خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة «لا أستطيع التعاطي مع هذا السؤال، ما زلت على رأس العمل وأقوم بما يجب علي».
وتابع: خسرنا أمام الاتحاد لفارق الإمكانات، لكننا في الواقع كنّا قريبين من الخروج بالتعادل، لقد وصلنا إلى مرمى الحارس رايكوفيتش وهددناه أكثر من مرة، وتناصفنا اللعب معهم خلال فترات عدة من اللقاء.
وأثنى غونزاليس على تطور فريقه ، وقال: رغم الخسارة إلا أننا نتطور من مباراة إلى أخرى ومع اكتساب المزيد من التجارب سنكون أكثر قوة.
وتلقى القادسية هدفاً مبكراً عن طريق كريم بنزيمة في الدقيقة السابعة قبل أن ينجح أوباميانغ في إدراك هدف التعادل عند الدقيقة 20، وتلقى مرمى الحارس البلجيكي الدولي كاستيليس هدفين في الشوط الثاني عن طريق موسى ديابي والألباني ميتاج في الدقيقتين 60 و81.
واستعاد الاتحاد الذي يقوده الفرنسي لوران بلان بهذا الفوز الوصافة برصيد 18 نقطة متقدماً بنقطة عن النصر، وتجمد رصيد القادسية عند 10 نقاط في المركز السابع مؤقتاً.
وتختتم الجولة السابعة، مساء الأحد، بثلاث مواجهات تصب في صالح تحسين المواقع وإيقاف نزيف النقاط، حيث يلتقي الاتفاق مع العروبة، والرياض مع الأخدود، والفتح مع الخلود في أول ظهور للأخير مع المدرب الجديد نور الدين بن زكري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق