تعرف إلى سبب احتساب هدف ستونز القاتل - مصدرك الرياضي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة: ضمياء فالح
وضّح القائمون على الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ ) في تغريدة سبب احتساب هدف الإنجليزي جون ستونز مدافع مانشستر سيتي في الوقت القاتل بمباراة الفوز على وولفرهامبتون 2-1.
وألغى الحكم مبدئياً هدف ستونز لتسلل بيرناردو سيلفا ووجوده في موقع يحجب الرؤية على «سا» حارس وولفرهامبتون، لكن طلب منه مراجعة الـ«فار» وبعد انتظار طويل تم احتساب الهدف.
وقال مسؤولو رابطة البريميرليغ في التغريدة:«حكم تقنية الفيديو وجد أن بيرناردو سيلفا لم يكن يحجب الرؤية عن حارس وولفرهامبتون لذلك قلب الحكم قرار الإلغاء واحتسبه هدفاً صحيحاً».
وعلق غوارديولا مدرب مانشستر سيتي على هدف ستونز وقال:«بالطبع لم أفهم سبب رفع حكم التماس راية التسلل وبيرناردو سيلفا لم يكن يحجب الرؤية، في كرة القدم الحديثة يجوعون الحارس لكن في لحظة التسديدة كان سا قادراً على رؤية الكرة بشكل كامل. ركنية من فيل ورأسية من ستونز كانت مدهشة. نحن في العادة لا نفوز بالمباريات في الوقت القاتل، كما كان يفعل كلوب مع ليفربول، لكن أداء اللاعبين كان مذهلاً ومذاق الفوز جميل. لدينا الكثير من اللاعبين المهاريين في خط الهجوم لكن وجود الكثير منهم في منطقة الجزاء صعب، هم هجوميون وأقوياء ولعبنا فعلاً بشكل مميز. وجود 18 لاعباً في منطقة الجزاء يصعب الأمور لكن هيمنة لاعبينا كانت جيدة. خسرنا في هذا الملعب الموسم الماضي لكنهم كانوا أقل نشاطاً اليوم وشاهدت أداءهم أمام تشيلسي وليفربول. حصل معنا أن خسرنا في آخر لحظة وأتفهم شعور الخصم لكن هذه هي كرة القدم».
وعن مراقبته لجدول الترتيب بعد احتلاله الوصافة خلف ليفربول بنقطة قال غوارديولا:«طبعاً نراقب الترتيب لكنها البداية، ليس عليك أن تراقب الجدول بعد 10 أو 12 جولة». في المقابل قال غاري أونيل مدرب وولفرهامبتون:«أحاول المحافظة على هدوئي، هدف ستونز مشابه لهدفنا في شباك ويست هام الموسم الماضي والحكم حينها لم يحتسبه لنا رغم إرسالنا صورة تثبت رؤية الحارس للكرة بشكل كامل. أفضل عدم مناقشة الموضوع لأني سأكون بمظهر الباحث عن تبريرات للخسارة. أتقبل أي قرار وأحترمه، لا نريد عبور الخط الأحمر».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق