أنشيلوتي يعترف: ريال مدريد لم يصل إلى كامل قدراته - مصدرك الرياضي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مدريد - أ ف ب
اعترف مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي بأن فريقه لم يصل إلى كامل قدراته بعد، وذلك قبيل المواجهة المنتظرة ضد بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وقال أنشيلوتي، إنه لا يزال يرى أن الفريق لم يصل إلى 100% من مستواه.
وأضاف أن الفريق بحاجة إلى مواصلة العمل لاكتساب الصلابة الدفاعية، مشيراً إلى أن الدفاع كان جيداً، لكن الفرق المنافسة ما زالت تحصل على فرص للتسجيل.
وأوضح أن الفريق يعاني بشكل أكبر في المباريات التي تتطلب الاستحواذ على الكرة، مشيراً إلى أن اللاعبين في ريال مدريد يعرفون كيفية الاستفادة من المساحات.
وعن نجم الفريق الجديد، الفرنسي كيليان مبابي، قال أنشيلوتي إنه يطلب من اللاعب تسجيل الأهداف وليس الضغط على الخصم، مؤكداً أن طلباته من مبابي لا تختلف كثيراً عن تلك التي كان يطلبها من الفرنسي الآخر، كريم بنزيمة، في ظل أهمية التحول السريع من الدفاع إلى الهجوم عند استعادة الكرة.
من جهة أخرى، تطرق أنشيلوتي إلى أداء جود بيلينغهام، نجم الفريق الإنجليزي، حيث أشار إلى أنه سعيد بمردوده رغم تراجع أرقامه التهديفية مقارنة بالموسم الماضي.
وأضاف أنه يعتزم استخدام بيلينغهام على الجانب الأيمن من الملعب لإعادة التوازن إلى هجوم الفريق الذي يميل حالياً إلى الجهة اليسرى بوجود مبابي وفينيسيوس جونيور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق