منتخب الجوجيتسو يصل إلى اليونان للمشاركة في بطولة العالم - مصدرك الرياضي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصلت بعثة المنتخب الوطني للجوجيتسو للكبار إلى اليونان، للمشاركة في بطولة العالم، التي ينظمها الاتحاد الدولي للجوجيتسو، والمقرر إقامتها في مدينة هيراكليون خلال الفترة من 24 إلى 26 أكتوبر 2024.
وتعد هذه المشاركة الدولية الرابعة للمنتخب للموسم الحالي بعد بطولة آسيا في أبوظبي، وبطولة الجائزة الكبرى في تايلاند، وبطولة غرب آسيا في الأردن، وتعتبر بطولة العالم للجوجيتسو واحدة من أهم الأحداث على الساحة الرياضية الدولية التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة، وتستقطب مشاركة واسعة من مختلف دول العالم.
وتضم قائمة المنتخب الوطني عمر السويدي، وزايد الكثيري بوزن (56 كجم)، وخالد البلوشي، وخالد الشحي، بوزن (62 كجم) ومحمد السويدي وسلطان حسن، بوزن (69 كجم)، ومهدي العولقي، وسلطان الحوسني، بوزن (77 كجم) وسعيد الكبيسي بوزن (85 كجم).
كما تشمل فئة السيدات: بلقيس عبد الكريم وعائشة الشامسي في وزن (45 كجم) وميثاء شريم، وحمدة الشكيلي في وزن (48 كجم) وحصة الشامسي وأسماء الحوسني بوزن (52 كجم) وشمسة العامري والعنود الحوسني بوزن (57 كجم)، وشما الكلباني بوزن (63 كجم)، ومهرة محفوظ بوزن (70 كجم).
جدير بالذكر أن منتخب الإمارات للناشئين والشباب في فئات تحت 14 و16 و18 و21 عاماً يستعد بدوره للمشاركة في بطولة العالم ذاتها باليونان في الفترة من 28 أكتوبر الجاري إلى 4 نوفمبر المقبل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق