«ضربة قدم» توقف ملاكماً روسياً مدى الحياة - مصدرك الرياضي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخليج: متابعات
كشف ملاكم الفنون القتالية المختلطة الروسي إدريس عبد الرشيدوف، عن معاقبته بالإيقاف مدى الحياة، بعد توجيهه ضربة بالقدم لرأس منافسه، خلال أول مباراة احترافية له في بطولة بتايلاند.
وحقق عبد الرشيدوف 4 انتصارات دون أي خسارة في الفنون القتالية المختلطة، منها 4 بالضربة القاضية في الجولة الأولى، بما في ذلك واحدة خلال 18 ثانية وأخرى 22 ثانية.
ويُعرف الشاب البالغ من العمر 21 عاماً، بقدرته على إسقاط خصومه بالضربة القاضية في الفنون القتالية المختلطة، لكنه اتخذ تحولاً محفوفاً بالمخاطر في قواعد الملاكمة خلال مباراته الأخيرة.
وبحلول الجولة الرابعة من نزاله مع الملاكم الإيراني باقر فرجي الذي لم يُهزم من قبل، بدا أن عبد الرشيدوف يواجه صعوبة في التغلب عليه. وفي تحوّل سريع وجّه إدريس ضربة رأس غير قانونية لمنافسه، بقدمه، فسقط أرضاً وأغمي عليه على الفور، فأنهى الحكم المباراة مستبعداً اللاعب الروسي.
وفي وقت لاحق، تباهى عبد الرشيدوف بإنجازه على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نشر لقطات لضربته القاضية على «إنستغرام»، وهو ما عرّضه لانتقادات واسعة.
كما علّق كاتباً: «لقد ظهرت لأول مرة في الملاكمة الاحترافية، وتم حرماني من التأهل مدى الحياة، وكانت تلك الركلة التي وجهتها له بالساق أشبه بمدفع رشاش!».
ونشر عبد الرشيدوف بعد ذلك منشوراً آخر، يظهر فيه وهو يصافح اللاعب الإيراني، وعلّق كاتباً: «تصافحنا فيما بيننا، كل شيء كان مجرد قتال.. لقد تصالحنا».

أخبار ذات صلة

0 تعليق