تشيلسي وفيورنتينا يحققان الفوز الثاني في دوري المؤتمر الأوروبي - مصدرك الرياضي

اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حقق تشيلسي الإنجليزي فوزه الثاني في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم، وذلك على حساب مضيفه باناثيناكوس اليوناني 1/4، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمسابقة.
ورفع تشيلسي رصيده إلى ست نقاط ليحتل المركز الأول في صدارة ترتيب مرحلة الدوري بالمسابقة، في انتظار باقي نتائج مباريات الجولة.
على الجانب الآخر، تجمد رصيد باناثيناكوس عند نقطة واحدة في المركز .24 و
تقدم تشيلسي في الدقيقة 22 عن طريق جواو فيليكس، قبل أن يضيف ميهايلو مودريك الهدف الثاني في الدقيقة .48
وفي الدقيقة 55 عاد فيليكس ليضيف الهدف الثاني له والثالث لتشيلسي، فيما أضاف كريستوفر نكونكو الهدف الرابع من ضربة جزاء في الدقيقة.59 وفي الدقيقة 69 سجل فاكوندو بليستري الهدف الوحيد لباناثيناكوس.
فيورنتينا يفوز على سانت جلين
وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، فاز فيورنتينا الإيطالي على سانت جالين السويسري .2/4
وتقدم الفريق السويسري في الدقيقة 23 عن طريق فيليكس مامبيمبي، قبل أن يدرك لوكاس مارتينيز كوارتا التعادل لفيورنتينا في الدقيقة .50
وفي الدقيقة 54 سجل نانيتامو كوامي الهدف الثاني لفيورنتينا، لكن الفريق السويسري أدرك التعادل عن طريق لوكاس جورتلر في الدقيقة .62
وسجل كوامي الهدف الثاني له والثالث لفيورنتينا في الدقيقة 69، فيما اختتم روبن جوسينس رباعية فريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.
ورفع فيورنتينا رصيده إلى ست نقاط ليحتل المركز الثاني خلف تشيلسي، فيما يحتل سانت جالين المركز 35 (قبل الأخير) بدون رصيد من النقاط.
وفي باقي المباريات، فاز فيتوريا جيماريش البرتغالي على يورجوردينس السويدي 1/2،وفاز ياجيلوينا بياويستوك البولندي على بيتروكوب الروماني /2صفر، واكتسح شامروك روفرز الأيرلندي مضيفه لارن الأيرلندي الشمالي 1/4، وفاز جينت البلجيكي على مولده النرويجي 1/2،وبوراك البوسني على أبويل القبرصي /1 صفر وبنفس النتيجة فاز رابيد فيينا النمساوي على نواه الأرميني،فيما اكتسح تسييلي السلوفيني ضيفه إسطنبول باشاكشهير التركي 1/5 وفاز هارتس الاسكتلندي على أمونيا نيقوسيا القبرصي /2صفر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق