الأحد.. تشيلسي في مواجهة صعبة ضد نيوكاسل .. ومانشستر يونايتد أمام وست هام - مصدرك الرياضي

اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ويخطط تشيلسي، صاحب المركز السادس برصيد 14 نقطة، للعودة إلى نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين من البطولة، عندما يستضيف نيوكاسل يونايتد، الذي يتواجد في المركز التاسع بـ12 نقطة، مساء غدٍ الأحد.
وتعادل تشيلسي مع نوتنجهام فورست، قبل أن يخسر أمام ليفربول في آخر مرحلتين بالمسابقة، حيث يدرك لاعبوه أن خسارة المزيد من النقاط سوف تقلص أكثر من حظوظهم في المنافسة على اللقب هذا الموسم.
ويسعى مانشستر يونايتد إلى استثمار فوزه 2 / 1 على ضيفه برينتفورد في المرحلة الماضية، عندما يخرج لملاقاة مضيفه ويستهام يونايتد، حيث يعاني كلا الفريقين من النتائج المهتزة في البطولة خلال الموسم الحالي.
ويحتل مانشستر يونايتد، البطل التاريخي للدوري الإنجليزي بـ20 لقبا، المركز الثاني عشر بترتب البطولة برصيد 11 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط على ويستهام، صاحب المركز الخامس عشر.
وتفتتح مباريات تلك المرحلة غدا الجمعة، حيث يلتقي ليستر سيتي مع ضيفه نوتنجهام فورست، فيما يلتقي برايتون مع ضيفه وولفرهامبتون، بعد غد السبت، ويلتقي برينتفورد مع ضيفه إيبسويتش تاون، وإيفرتون مع فولهام، في ذات اليوم، في حين يواجه كريستال بالاس ضيفه توتنهام هوتسبير يوم الأحد.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق