في غياب رونالدو.. النصر يسقط في فخ الخلود - مصدرك الرياضي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض: عيسى الحكمي
سقط النصر بالتعادل 3-3 أمام مضيفه الخلود ليصبح متأخراً بثلاث نقاط عن الهلال والاتحاد المتقدمين في الدوري السعودي،وربما يصبح الفارق 6 نقاط مع غريمه الأزرق إذا فاز الأخير السبت على التعاون في ختام الجولة الثامنة.
ووجد النصر الذي دخل بغياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو نفسه متأخراً في الدقيقة 12 عن طريق الفرنسي ميزياني ماوليدا،ومع أن الضيوف نجحوا في قلب النتيجة بهدفين عن طريق الإسباني لابورت والبرازيلي تاليسكا في الدقيقتين 16 و24،إلا ان المهاجم الفرنسي ماوليدا أعاد النتيجة للتعادل بقذيفة على يسار الحارس البرازيلي الدولي بينتو في الدقيقة 28.
وتلقى مرمى النصر لدغة مفاجئة في الدقيقة 71 بهدف ثالث،ليعود إلى رحلة البحث عن التعادل حتى أدركه بفضل ركلة جزاء في الدقيقة 90+4 نفذها بنجاح البرازيلي تاليسكا الذي استعاد بهدفيه بعض بريقه الغائب هذا الموسم.
وعلق الإيطالي بيولي مدرب النصر الذي توقفت سلسلة انتصاراته المتتالية عند 7 انتصارات على النتيجة قائلاً «عندما تتلقى 3 أهداف في مباراة من الصعب أن تخرج منتصراً».
وتابع:أنا الذي يعرف ظروف اللاعبين وبالتالي يتم اختيار التشكيلة بحسب تلك الظروف وليس الأمر بالسهولة التي يتصورها البعض،إننا نمر بفترة صعبة نتيجة تتابع المباريات لكننا نمتلك العناصر وسنصنع الطريقة الأنسب للمباريات القادمة.
في الجانب الآخر سأل الجزائري نور الدين بن زكري عن كمية الوقت المضاف في الشوط الأول والثاني مؤكداً أن فريقه يستحق الفوز،وبالنسبة لضربة الجزاء قال أنه لا يستطيع الحكم عليها.
وفي افتتاح مباريات الجمعة استعاد القادسية نغمة الانتصارات على حساب ضيفه ضمك 2-1 ليرفع رصيده إلى 13 نقطة متقدما للمركز الخامس وبقي الخاسر عند 7 نقاط في المرتبة 13.
سجل المكسيكي خوليان والجابوني أوباميانغ ثنائية الانتصار في الدقيقتين 39 و88،وللضيوف حبيب ديالو في الدقيقة 90+5.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق