جاكسون ينتقد غيابه عن قائمة أفضل لاعب إفريقي بصورة صلاح - مصدرك الرياضي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة: ضمياء فالح
انتقد مهاجم تشيلسي السنغالي صاموئيل جاكسون (23 عاماً) غيابه عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2024 بإعادة نشر صورة النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، التي نشرها الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عندما أعلن غياب صلاح وجاكسون عن القائمة التي أعلنها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ( كاف ) الخميس.
وكتب رومانو تحت الصورة: «بعض اللاعبين خارج قائمة أفضل لاعب إفريقي لعام 2024. مو صلاح، محمد قدوس، إبراهيم دياز، فكتور بونيفيس ونيكولاس جاكسون».
وأضاف جاكسون على المنشور: «ماذا حدث في كاف - أونلاين ؟». وسجل جاكسون 17 هدفاً في 44 مباراة لتشيلسي الموسم الماضي وهدفاً واحداً فقط في 12 مباراة دولية ونظرياً لا يحق له مقارنة نفسه بصلاح الذي سجل 25 هدفاً في 44 مباراة الموسم الماضي مع فريقه و4 أهداف في 8 مباريات دولية.
وضمت القائمة النجم المغربي أشرف حكيمي ظهير باريس سان جيرمان الفرنسي والمهاجم النيجيري أديمولا لقمان نجم أتالانتا والإيفواري سيمون أدينغارا جناح برايتون الإنجليزي، وهو اللاعب الوحيد من البريميرليغ، في القائمة التي تضم أيضاً أمين غويري وإدموند تابسوبا وشانسيل مبميبا وسيرهو غيراسي وسفيان رحيمي وويليام ترووست إيكونغ ورونوين ويليامز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق