مانشستر يونايتد يقيل مدربه إريك تن هاج - مصدرك الرياضي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخليج: متابعات
أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن إقالة مدربه الهولندي إريك تن هاج، في ظل استمرار سوء النتائج على كافة الصعد.
وتم تعيين إيريك في إبريل 2022 وقاد النادي إلى لقبين محليين، حيث فاز بكأس كاراباو في عام 2023 وكأس الاتحاد الإنجليزي في عام 2024.
ووجه النادي الشكر للمدرب الهولندي قائلاً: «نحن ممتنون لإيريك على كل ما فعله خلال فترة وجوده معنا ونتمنى له التوفيق في المستقبل».
وأعلن النادي أن رود فان نيستلروي مساعده سيتولى مسؤولية الفريق كمدرب مؤقت، بدعم من الجهاز الفني الحالي، حتى يتم التعاقد مع مدرب دائم.
وتراجع مانشستر يونايتد إلى المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الخسارة التي مني بها أمس أمام وست هام يونايتد.
وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن إدارة اليونايتد عقدت محادثات سرية مع عدد من المدربين في الأيام الماضية، تمهيداً لتولي التدريب بعد الاستغناء عن تن هاج.
وكانت الصحيفة ذاتها قد أفادت قبل بضعة أيام بسفر وفد من النادي إلى برشلونة، للاجتماع بالإسباني تشافي هيرنانديز، لبحث مدى إمكانية التعاقد معه.
وعادت لتؤكد أن إدارة النادي الإنجليزي وضعت عدداً من المرشحين الآخرين ضمن قائمة الخيارات، من بينهم روبين أموريم مدرب سبورتنج لشبونة، وإيدين تيرزيتش مدرب بوروسيا دورتموند السابق.
كما أكدت أن الإدارة وضعت أيضاً عينها مجدداً على توماس فرانك مدرب برينتفورد. وكان هناك إجماع داخل النادي لإقالة تين هاج، بعد استمرار النتائج المتدنية للفريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق