شرطة دبي تتوج بلقب رماية «دورة الشيخة هند للألعاب للسيدات» - مصدرك الرياضي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصدت فرق شرطة دبي المراكز الأولى في بطولة الرماية، التي أقيمت ضمن منافسات النسخة الثانية عشرة من «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات»، الدورة الكبيرة من نوعها التي ينظمها مجلس دبي الرياضي، بهدف استقطاب المواهب الرياضية النسائية، ونشر الوعي بأهمية ممارسة الرياضة بين أوساط النساء من مختلف الجنسيات والأعمار، ويشارك فيها أكثر من 1200 لاعبة من منتسبات الهيئات والدوائر والمؤسسات والشركات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة، وتستمر منافساتها حتى 30 أكتوبر الجاري.
وفاز الفريق المكوّن من رقية مكي وروضة محمد مالكي من شرطة دبي بالمركز الأول بعد تحقيقهما نتيجة 70-8 مقابل الفريق المكون من ندى الخطيب وعالية البلوشي من شرطة دبي الذي جاء في المركز الثاني، وحل الفريق المكون من مريم عباس وأسماء الكمدي من شرطة دبي في المركز الثالث بعد تحقيقهما نتيجة 46-27 مقابل الفريق المكون من فاطمة فولادي وحليمة سبيل من شرطة دبي، وشهدت البطولة مشاركة أكثر من 80 فريقاً من منتسبات المؤسسات والدوائر الحكومية وشبه الحكومية والخاصة خضن منافسات قوية في ما بينهن للحصول على المركز الأول.
وانطلقت الاثنين منافسات بطولة كرة السلة الثلاثية (3×3) في نادي النصر الرياضي، والتي تقام لأول مرة ضمن جدول فعاليات الدورة، وتتواصل حتى (الأربعاء 30 أكتوبر) لتكون مسك ختام النسخة الثانية عشرة من الدورة.
وقال رضا المنصوري، الرئيس التنفيذي لشركة ذا فريش ماركت أحد رعاة الدورة: «نحن متحمسون لدعم النساء في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة كمشاركات فخورات في دورة الشيخة هند للسيدات التي ينظمها مجلس دبي الرياضي! إن التزامنا بتمكين المرأة على مستوى الدولة لا يزال ثابتاً، وتتمثل مهمتنا في توفير إمكانية الوصول إلى المنتجات الطازجة والمغذية، والتي تتميز بمجموعة واسعة من العصائر والفواكه ذات المصدر العالمي والعناصر العضوية المزروعة محلياً، إن تقديم هذه الخيارات الصحية يمكن أن يعزز رفاهية النساء الموهوبات المشاركات في هذه البطولة وخارجها، ونحن شغوفون بتعزيز الصحة بين المشاركات، ونأمل في إلهام النساء في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة لتبني أسلوب حياة مغذٍّ. معاً، يمكننا خلق تأثير إيجابي ورفع تطلعات النساء داخل مجتمعنا في دبي والإمارات العربية المتحدة على نطاق أوسع».
وتتضمن الدورة هذا العام تنظيم 8 بطولات رياضية متنوعة؛ هي: البولينج، الجري، الدراجات الهوائية، البادل، الريشة الطائرة، الرماية، وتحدي الموانع، وكرة السلة الثلاثية، وتقام جميع المنافسات خلال الفترة المسائية حتى لا تتعارض مع أوقات عمل المشاركات الموظفات، ولكي تستطع اللاعبات والجمهور الحضور والمشاركة في المنافسات دون الحاجة إلى التغيب أو الخروج المبكر من العمل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق