اتحاد جدة يواجه قاهر الأهلي - مصدرك الرياضي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض: عيسى الحكمي
تنطلق الاثنين في السعودية مواجهات ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2024 بثلاث مباريات أبرزها لقاء اتحاد جدة وضيفه الجندل الناشط في دوري الدرجة الأولى على ملعب الجوهرة المشعة عند الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات.
تأتي الأهمية كون الفريق الزائر بطل أقوى مفاجأت النسخة الحالية بعد اقصائه،القطب الثاني لمدينة جده ( الأهلي) في دور الـ 32 بهدفين لهدف على ملعب عبدالله الفيصل ، وفي مباراة الاثنين يعود بقيادة مدربه زياد العفر ليجرب حظه على ملعب الجوهرة أمام كتيبة الفرنسي لوران بلان التي يقودها مواطنه كريم بنزيمة.


وفي نفس الدور يحل القادسيه بقيادة هدافه الجابوني أوباميانغ ضيفاً على الوحدة في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز في مكة المكرمة،وسط حال لا يسر لأصحاب الضيافة في بطولة الدوري.
وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض يلتقي الرياض الذي يدربه التونسي صبري لموشي بالشباب تحت قيادة البرتغالي فيتور أنطونيو في قمة عاصميه لتحديد من يواصل المشوار ومن يتوقف في مستويات متشابهة في بطولة الدوري.
ويستكمل الدور مواجهاته الثلاثاء والأربعاء بخمس مواجهات أقواها بين النصر والتعاون في الأول بارك ، كما يحل حامل اللقب الهلال ضيفاً على الطائي في حائل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق