فيديو | برعاية حمدان بن محمد.. انطلاق تحدي دبي للياقة غداً - مصدرك الرياضي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ينطلق السبت تحدي دبي للياقة، حيث ينتظر المشاركون في الأسبوع الأول من التحدي، تجارب استثنائية مع العديد من النشاطات الرياضية والتجارب المجتمعية ضمن أجواء مملوءة بالحيوية والحماس.
ويعد تحدي دبي للياقة مبادرة متميزة تهدف إلى تعزيز أسلوب الحياة الصحية، وجعلها ضمن الروتين اليومي، وذلك من خلال دعوة المشاركين إلى ممارسة التمارين الرياضية لمدة 30 دقيقة يومياً وعلى مدار 30 يوماً، لجعل دبي أكثر المدن نشاطاً لمدة شهر.
ويوفر التحدي جدولاً متنوعاً من الأنشطة والفعاليات المجتمعية، ومراكز لياقة متاحة للجميع، ما يمنح المشاركين فرصة اختيار الأنشطة التي تتناسب مع اهتماماتهم. ومن ثم، يعد تحدي دبي للياقة، الذي يمتد حتى الأحد 24 نوفمبر، فرصة مثالية لتبني أسلوب حياة أكثر صحة.
و«تحدي دبي للياقة» هو مبادرة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، تم إطلاقها لدعم رؤية سموه في جعل مدينة دبي واحدة من أكثر المدن نشاطاً في العالم. ويساعد «تحدي دبي للياقة» في دورته الثامنة الجميع على اتخاذ أولى الخطوات على سبيل الارتقاء بمستوى صحتهم البدنية من خلال أجندة مملوءة بالفعاليات والأنشطة المتنوعة على مدار 30 يوماً، بما في ذلك «تحدي دبي للجري» و«تحدي دبي الدراجات الهوائية»، إضافة إلى سباق «تحدي التجديف على الألواح – وقوفاً».
وتقام فعاليات هذا العام خلال الفترة من السبت 26 أكتوبر حتى الأحد 24 نوفمبر 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق