إكسبو يستضيف بطولة «دبي مصل شو» لبناء الأجسام - مصدرك الرياضي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنطلق صباح السبت بطولة «دبي مصل شو» لبناء الأجسام والفيزيك، التي تقام منافساتها في مركز دبي للمعارض في إكسبو 2020، وذلك بإشراف الاتحادين الإماراتي والدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية، بمشاركة قرابة 300 لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم.
وتشهد البطولة إضافة إلى المنافسات معرض لعرض أحدث المعدات التي تستخدم في ممارسة رياضة بناء الأجسام واللياقة البدنية والمكملات الغذائية.
وستشهد منافسات السبت فئات الفيزيك، وتختتم البطولة الأحد بمنافسات بناء الأجسام، ويشرف على الجانب التحكيمي طاقم دولي بإشراف الإسباني خوسيه ماريا، ولجنة حكام بناء الأجسام الإماراتية برئاسة عضو الاتحاد الحكم الدولي فيصل الغيص الزعابي.
وأكد أحمد جوهر عضو اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية ورئيس لجنتي المسابقات والمنتخبات، أن بطولة «دبي مصل شو» تعد إحدى أهم البطولات في الإمارات والشرق الأوسط، وأشار إلى أنها ذو فائدة كبيرة على تطور لاعبي بناء الأجسام الإماراتية، وخصوصاً الفرص التي وفرتها للاعبي المنتخب الوطني بالاحتكاك الفني والتعرف إلى أفضل المواصفات الفنية للاعبين الدوليين.
وأكد أنه وفقاً لتوجيهات الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، فإن مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية يحرص على تعزيز الشراكة مع اللجان المنظمة للبطولات فنياً وإدارياً، وبما يسهم بدعم نجاحها وظهورها بشكل مميز، مبيناً أن هذه البطولة تعد حدثاً عالمياً يشارك فيه نخبة من الأبطال الدوليين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق