القوة الهجومية الضاربة تؤكد عودة الجزيرة للمنافسة على الدوري - مصدرك الرياضي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة: محمد مصطفى
حقق الجزيرة فوزاً مهماً على خورفكان بنتيجة 4-2، ضمن الجولة السادسة لدوري أدنوك للمحترفين، وهو الفوز الثالث على التوالي لـ«فخر أبوظبي»، ورفع به رصيده إلى 12 نقطة، ودخل إلى مربع الكبار في الدوري.
واللافت في مواصلة «فخر أبوظبي» للانتصارات هو القوة الهجومية الضاربة التي يملكها، حيث نجح لاعبوه في تسجيل 13 هدفاً في المباريات الثلاث الأخيرة.
وأشاد المغربي الحسين عموتة مدرب الجزيرة، بهجوم فريقه، مؤكداً أنه يواصل التألق وتسجيل الأهداف، كما أشار إلى أن استمرار استقبال شباك «فخر أبوظبي» للأهداف شيء غير مقبول، وعلى الفريق تطوير النواحي الدفاعية مع مساهمة كل الخطوط في ذلك.
وأشار عموتة إلى أن الفوز مهم، لكنه أوضح قائلاً: «سوف نأخذ الدوري مباراة مباراة، وسنرى أين سيكون موقعنا بنهاية الدور الأول لنحدد طموحاتنا في المسابقة».
وتطرق مدرب الجزيرة إلى معاناة فريقه بسبب الإصابات، مشيراً إلى أن الرباعي الغائب مؤثر جداً، وهم نبيل فقير وعبدالكريم رقيق وخلفان مبارك وعبدالله رمضان، وأعرب عن تمنياته بعودتهم قريباً.
ومن جانبه، أرجع الروماني دانيال إيسايلا مدرب خورفكان، خسارة فريقه أمام الجزيرة إلى المساحات التي أتيحت للفريق المنافس، ونجح في استغلالها في تسجيل الأهداف.
وقال مدرب خورفكان: «تركنا المساحات للخصم، مما صعّب علينا الوضع، وبعد الهدف المبكر الذي دخل شباكنا جربنا حلول المرتدات والتسديد على المرمى، ولكن عانينا بسبب الثقة، والمهم، علينا التفكير والتعويض في القادم».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق