ديمبيلي: السعودية عاملتني بشكل ممتاز..رونالدو أسطورة ..وجيرارد أخ أكبر - مصدرك الرياضي

اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أبدى المحترف الفرنسي بصفوف الاتفاق، موسى ديمبيلي، سعادته بدوري روشن، مشيراً إلى أنه تم التعامل معه بصورة ممتازة منذ اليوم.
وقال موسى ديمبيلي، خلال لقاء مصور مع رابطة دوري روشن، اليوم الأحد:"السعودية عاملتني بشكل ممتاز منذ اليوم الأول، أن تكون بعيداً عن بلدك وعائلتك وأن تكون وحيداً لقد كنت هنا بمفردي في البداية فهذا أمر صعب ولكنهم كانوا ودودون للغاية ويريدونك تشعر بالراحة وهذه ميزة جيدة بهم وأنا حقا أحب وقتي هنا وسعيد بوجوي هنا".
وأضاف اللاعب الفرنسي:"كنت على علم أنه سيكون مشروعًا كبيرًا فلم أكن أول من ينضم لدوري روشن هناك من انضم قبلي لذا كنت على دراية بالمشروع وأنا واثق أن المشروع يمكن أن يصبح أكبر مما هو عليه هذا جيد للبلد وللرياضة والمنتخب الوطني".
وأشاد ديمبيلي، بالنجم البرتغالي بصفوف النصر كريستيانو رونالدو، قائلاً:"رونالدو أحد أفضل اللاعبين في التاريخ ببساطة هو الهداف التاريخي وأرقامه تتحدث عن نفسها هو لاعب عظيم لاعب رائع كنا جميعا نتابعه ونحن صغار والآن نواجهه وهذا أمر لا يمكن تصدقه لكن لقد وصلت إلى هذا المستوى واليوم نعم أنا أواجهه لكنه لاعب رائع ولدينا احترامًا كبيرًا له ولما حققه في مسيرته ولكننا نحاول التغلب عليه رونالدو أسطورة وقاد فريقه للفوز بعدة مباريات".
وعن علاقته بالمدير الفني الإنجليزي لفريقه جيرارد قال:" جميعنا شاهدناه عندما كنا صغار لذلك شرف لي العمل معه كل يوم وأن أكون بجانبه هو يستمع لكل واحد منا ويحاول التطور يوميًا كمدرب وجعلنا نتطور كلاعبين وهذا ما يُعجبني به، العلاقة معه أقرب إلى علاقة أخب أكبر بدلاً من علاقة المدرب ولاعب ولكن في النهاية هو من يقرر وأنا أقول نعم".
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق