الأهلي يصرف مكافآت خاصة للاعبيه بعد الفوز بالسوبر المصري - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

01:14 م | السبت 26 أكتوبر 2024

الأهلي يصرف مكافآت خاصة للاعبيه بعد الفوز بالسوبر المصري

الأهلي

إتخذت إدارة النادي الأهلي قرارا جديدا مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء يزيد من أفراحهم، بعد التتويج بلقب السوبر المصري على حساب الزمالك، وذلك قبل أيام قليلة على مواجهة العين الإماراتي لحساب الدور ربع النهائي من بطولة إنتر كونتيننتال.

وعلم «الوطن سبورت» أن قرارا جديدا يزيد أفراح لاعبي النادي الأهلي وينعش الآمال قبل مواجهة العين، إذ يتعلق الأمر بصرف مكافآت خاصة للاعبين في أعقاب الحصول على لقب بطولة كأس السوبر المصري على حساب الغريم التقليدي الزمالك بعد الفوز 7-6 بركلات الترجيح إثر التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة.

14621752661729874753.jpg

قرار جديد في الأهلي مع لاعبيه بعد الفوز على الزمالك

وتواصل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مع باقي أعضاء  مجلس الإدارة وتم الاتفاق على صرف مكافآت خاصة للاعبين والجهاز الفني نظرا للأداء القوي خلال البطولة، التي أقيمت في الإمارات منذ أيام، ووافق جميع الأعضاء على هذا القرار نظرا للمجهود الكبير الذي بذل من جميع أعضاء البعثة.

ومن المقرر أن يتم اعتماد قرار زيادة المكافآت، خلال اجتماع مجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل إنعاش آمال اللاعبين قبل مواجهة العين الإماراتي الحاسمة ببطولة إنتر كونتيننتال يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي.

15140431241729895109.jpg

ترتيبات خاصة من إدارة الأهلي لاستقبال بعثة العين الإماراتي

في سياق آخر، كلف «الخطيب» بتشكيل لجنة لاستقبال بعثة العين لدى وصولها إلى القاهرة، غد الأحد، على متن طائرة خاصة، إذ يشرف خالد مرتجي أمين الصندوق على كل الأمور الخاصة بفريق العين، لاسيما أنه يتواصل مع مسؤولي بطل الإمارات للترتيب لاستقبالهم وحجز فندق الإقامة وملعب التدريب.

ومن المقرر أن يستقبل سمير عدلي المدير الإداري بعثة العين في مطار القاهرة، واصطحابهم لفندق الإقامة، مع تواجد ثنائي من الجهاز الإداري برفقة فريق العين، في كل مكان لتوفير ما يطلبونه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق