«إسلامية دبي» تشارك في «تحدي دبي للياقة» بألعاب وجلسات لياقة - مصدرك الرياضي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي عن مشاركتها في «تحدي دبي للياقة 2024»، حيث نظّمت فعالية شاطئ جميرا، حيث تأتي هذه الفعالية في إطار التزام الدائرة بتعزيز الصحة البدنية والنفسية لموظفيها، وتشجيعهم على تبني نمط حياة نشط وصحي، إذ شهدت الفعالية سلسلة من الأنشطة الرياضية المتنوعة، حيث تضمنت الفعالية جلسات للياقة البدنية الجماعية، مثل تمارين الجري على الشاطئ، كما تم توفير مناطق مخصصة لممارسة الألعاب الرياضية الخفيفة التي تلائم مختلف المستويات البدنية وتحدي كرة الطائرة.
تأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من الفعاليات التي أطلقتها الدائرة، بالتعاون مع تحدي دبي للياقة، الذي يسعى لتعزيز الوعي بأهمية النشاط البدني ودمجه في الحياة اليومية.
تهدف الفعالية إلى خلق بيئة عمل متوازنة، تجمع بين العمل والحفاظ على صحة الموظفين البدنية والعقلية.
من جهته، قال أحمد درويش المهيري، مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري: في دبي نؤمن بأن العافية والرفاهية الشاملة هما أساس النجاح والتفوق في بيئة العمل، وتأتي مشاركة الدائرة في «تحدي دبي للياقة» كجزء من التزامنا العميق بتعزيز هذا المفهوم بين موظفينا، حيث يعكس حرصنا على توفير بيئة عمل تشجع على النشاط البدني وتحسن جودة الحياة.
وتابع: مشاركة موظفينا في تحدي اللياقة لا تقتصر فقط على تعزيز صحتهم البدنية، بل تسهم أيضاً في رفع مستوى الإنتاجية والسعادة في العمل، وذلك من خلال إدراكنا بأن الموظف السعيد والمحفز يكون أكثر إبداعاً وفاعلية، وبالتالي فإن استثمارنا في الصحة والعافية هو استثمار في مستقبلنا المؤسسي.
يعد تحدي دبي للياقة أحد المبادرات الرائدة التي أطلقتها دبي بهدف تشجيع سكانها على ممارسة النشاط البدني لمدة 30 دقيقة يومياً على مدار 30 يوماً. ومن المتوقع أن تستمر الأنشطة المختلفة للدائرة طوال فترة التحدي مع تنظيم فعاليات جديدة تواكب اهتمامات الموظفين واحتياجاتهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق