الهاشمي نائباً أول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو - مصدرك الرياضي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعيد تعيين عبد المنعم السيد محمد الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، نائباً أول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو لفترة جديدة تمتد ل4 سنوات، خلال المؤتمر السنوي للاتحاد الدولي للجوجيتسو.
وحضر المؤتمر كل من بانايوتوس ثيودوروبوليس، رئيس الاتحاد الدولي، وعدد من رؤساء الاتحادات القارية، وخواكيم ثومفارت المدير التنفيذي للاتحاد الدولي، وفهد علي الشامسي، الأمين العام للاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو.
وشهد المؤتمر إعادة انتخاب بانايوتوس ثيودوروبوليس، رئيساً للاتحاد الدولي للجوجيتسو بالتزكية لفترة جديدة. كما تضمّن الاجتماع اعتماد اللوائح الجديدة للاتحاد الآسيوي للجوجيتسو، واستعراض الفعاليات التي أقيمت خلال العام الماضي، واعتماد جدول مسابقات الموسم المقبل، حيث تقرر أن تستضيف تايلاند النسخة المقبلة من بطولة العالم للجوجيتسو.
وتقدم الشامسي بالشكر لأعضاء المؤتمر على دعمهم المتواصل، مقدراً جهودهم الحثيثة في تعزيز تطور رياضة الجوجيتسو على الساحة الدولية، وبالتهنئة لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو بمناسبة إعادة انتخابه بالتزكية.
كما أعرب الشامسي، بالنيابة عن عبد المنعم السيد محمد الهاشمي، عن فخره بإعادة انتخابه نائباً لرئيس الاتحاد، موضحاً أن هذه الثقة تمثل مسؤولية كبيرة تجاه تطوير اللعبة على جميع المستويات والوصول بها إلى كل دول العالم، ورفع مستوى كفاءة كوادرها، والتوسع في تنظيم البطولات لكافة المراحل السنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق